القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم امريكي للواتس

يمكن للأشخاص الذين يعيشون في الخارج أو الذين يرغبون في التواصل مع الأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة الحصول على رقم هاتف أمريكي لاستخدامه على تطبيق واتساب. يمكن القيام بذلك ببساطة من خلال استخدام خدمات الرقم الافتراضي الذي يمنحك رقم هاتف أمريكي افتراضي للاستخدام على التطبيقات المختلفة بما في ذلك تطبيق واتساب.

هناك العديد من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت التي توفر رقم هاتف أمريكي افتراضي للاستخدام على تطبيق واتساب. بعض هذه الخدمات مجانية ، بينما تتطلب البعض الآخر دفع رسوم اشتراك شهرية. على سبيل المثال ، يمكن استخدام خدمات مثل Google Voice أو MySudo أو TextNow للحصول على رقم هاتف أمريكي افتراضي. ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق تنزيل التطبيق ، وإنشاء حساب ، واختيار رقم الهاتف الأمريكي الذي تريده ، وبعد ذلك تفعيل التطبيق على هاتفك المحمول.

من المهم ملاحظة أن استخدام رقم هاتف أمريكي لا يعني أنك ستتمكن من الحصول على الجنسية الأمريكية أو الوصول إلى خدمات محددة ، مثل الحصول على رقم الضمان الاجتماعي أو الحصول على بطاقة الهوية الأمريكية. يتم توفير هذه الخدمات فقط للأفراد الذين يحملون الجنسية الأمريكية أو الذين لديهم الإقامة القانونية في الولايات المتحى، ولا تتوفر للأفراد الذين يستخدمون رقم هاتف افتراضي.





مميزات الرقم الامريكي

عند استخدام رقم هاتف أمريكي على تطبيق واتساب ، يمكنك التواصل مع الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون في الولايات المتحدة بسهولة ودون أي تكاليف إضافية للاتصال الدولي. كما يمكن استخدام هذا الرقم الامريكي لتسجيل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تتطلب رقم هاتف أمريكي.

يجب الانتباه إلى أن استخدام الرقم الافتراضي يعد مخالفة لشروط الاستخدام في تطبيق واتساب. قد يتم حظر حسابك إذا تم اكتشاف استخدام رقم هاتف افتراضي. ولتجنب ذلك ، يجب استخدام رقم الهاتف الخاص بك المرتبط بالهوية الحقيقية.

في النهاية ، يمكن القول أن استخدام رقم هاتف أمريكي افتراضي على تطبيق واتساب يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع الأصدقاء والعائلة في الولايات المتحدة بسهولة وبأسعار معقولة. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى شروط الاستخدام وتجنب استخدام رقم الهاتف الافتراضي لتسجيل حسابات أخرى أو الوصول إلى خدمات حكومية معينة التي تتطلب رقم الضمان الاجتماعي الأمريكي أو بطاقة الهوية.


أيضا ، ينبغي الانتباه إلى أن الرقم الامريكي للواتساب لا يتيح لك الحصول على رقم اتصال بالتليفون الأرضي الأمريكي ، وهذا يعني أنه لا يمكن استخدامه للحصول على خدمات معينة التي تتطلب رقم تليفون أرضي أمريكي، مثل فتح حساب في بعض البنوك أو التسجيل في خدمات الشحن.

بالإضافة إلى ذلك، يجب الانتباه إلى الأسعار المتغيرة للخدمات المقدمة عبر الرقم الأمريكي، فقد تختلف أسعار المكالمات والرسائل النصية عبر الرقم الأمريكي عن تلك المقدمة عبر رقم الهاتف الخاص بك.

في النهاية ، يجب التأكيد على أهمية احترام شروط الاستخدام الخاصة بتطبيق واتساب وعدم استخدام الرقم الامريكي الافتراضي بطرق غير قانونية. وعلى الرغم من أن استخدام الرقم الأمريكي للواتساب يمكن أن يكون مفيدًا للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في الولايات المتحدة ، إلا أنه يجب أن يتم استخدامه بحكمة وتحت مسؤولية المستخدم الفردي.

طريقة عمل رقم امريكي للواتساب 





رقم امريكي للواتس اب 

سنستعرض سويا الطريقة الامثل والصحيحة لعمل رقم امريكي للواتساب او التليجرام وللعلم الطريقة قد تكون فسدة بعد فترة ولذلك تابعنا علي اليوتيوب لمشاهدة كل الطرق الجديدة

مامعني رقم امريكي؟ 

المعني الذي تحمله هذه الكلمات يمكننا ان نطلق عليه ايضا مسطلح آخر مثل رقم وهمي او رقم فيك

مامعني رقم وهمي؟

هو رقم يتم عمله عن طريق تطبيقات حتي يستخدم في تفعيل بعض التطبيقات مثل واتساب و تليجرام وبعض المنصات الاخري




خطوات عمل رقم أمريكي


اولا
تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود في الاسفل


ثانيا 
تقوم بفتح التطبيق والنقر علي signe in كما هو موضح في الصورة الأتية 


ثالثا 
تقوم باختيار بريد إلكتروني من جهازك ثم الانتظار حتي تظهر لك الصورة الاتية


رابعا: 
تقون بكتابة الاسم في الخانة الاولي والثانية
وفي الخانة الثالثة تقون باضافة اي بريد بشرط ان يكون اخره @gmail.come  ولايشترط ان يكون بريد حقيقي ثم الضغط علي كلمة save  اعلي الشاشة جهة اليمين

خامسا 
تظهر لك الصورة الاتية لاتقون بالضغط علي اي خيار بل تضغط في اي مكان فارغ

سادسا :
تظهر لك الصفحة الاتية تقوم بالضغط علي علامة لوحة المفاتيح في اسفل الشاشة جهة اليمين يظهر لك الرقم كما في الصورة الاتية


سابعا : 
تقوم بنقل الرقم الي تطبيق الواتساب للتحقق منه وبعدها طلب مكالمة وليس رسالة 
ثامنا : 
يصلك اتصال فيه كود التحقق كما في الصورة الاتية 



تقوم بكتابته في الواتساب وبعدها المتابعة وتفعيل التحقق بخطوتين حتي لايضيع الرقم منك

وهذا هو الشكل النهائي للرقم 



لتحميل التطبيق المستخدم في الشرح

DOWNLOD


في بعض الاحيان تتغير الطريقة ولمعرفة الطرق الجديدة في حال عدم نجاح الطريقة تقوم بالتجريب مره اخري واذا لم تنجح معك تابعنا علي اليوتيوب لمشاهدة كل الطرق الجديدة

في النهاية ، يمكن القول أن استخدام الرقم الامريكي للواتساب يمكن أن يكون طريقة جيدة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في الولايات المتحدة وغيرها من الدول التي تتطلب رقم هاتف أمريكي للاشتراك في تطبيقات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، ينبغي على المستخدمين أن يكونوا على علم بالقواعد والشروط التي تحكم استخدام الرقم الامريكي للواتساب وأن يحترموها بشكل كامل.

وأخيراً ، يجب الانتباه إلى أن استخدام الرقم الامريكي للواتساب يمكن أن يكون مكلفاً وغير فعال في بعض الحالات ، وبالتالي ينبغي على المستخدمين النظر في بدائل أخرى مثل استخدام خدمات الرسائل النصية عبر الإنترنت أو تطبيقات التواصل الأخرى التي تتيح لهم استخدام رقم الهاتف الخاص بهم دون الحاجة إلى الحصول على رقم هاتف آخر.



تعليقات

التنقل السريع