القائمة الرئيسية

الصفحات

الغاء متابعة كل الصفحات علي الفيسبوك

الغاء متابعة كل الصفحات علي الفيسبوك

يعتبر الغاء متابعة صفحات الفيسبوك التي لم تعد تهمك أو تحتاج إليها من الأمور المزعجة التي يواجهها الكثيرون على هذه الشبكة الاجتماعية. ولحسن الحظ، تتيح الفيسبوك خيارًا لإلغاء متابعة جميع الصفحات التي قمت بالاشتراك بها بضغطة زر واحدة. وفي هذا المقال، سوف نستعرض الخطوات التي يمكن اتباعها لإلغاء متابعة جميع الصفحات على الفيسبوك بضغطة واحدة.

الخطوة الأولى: الدخول إلى حسابك على الفيسبوك قبل أن تتمكن من إلغاء متابعة جميع الصفحات التي تتابعها على الفيسبوك، يجب عليك الدخول إلى حسابك على الفيسبوك عبر متصفح الويب.

الخطوة الثانية: الذهاب إلى إعدادات الحساب عند الدخول إلى حسابك، يجب عليك النقر على السهم النافذة في الزاوية اليمنى العلوية من الصفحة، ومن ثم اختيار "إعدادات الحساب".

الخطوة الثالثة: النقر على "الصفحات التي تتابعها" عند الوصول إلى صفحة إعدادات الحساب، يجب عليك النقر على "الصفحات التي تتابعها" من القائمة الجانبية على اليسار.

الخطوة الرابعة: النقر على "تعديل" بعد النقر على "الصفحات التي تتابعها"، سوف ترى قائمة بجميع الصفحات التي تتابعها على الفيسبوك. يجب عليك النقر على "تعديل" الذي يوجد على يمين الصفحة.

الخطوة الخامسة: النقر على "إلغاء المتابعة من الكل" بعد النقر على "تعديل"، سوف ترى خيار "إلغاء المتابعة من الكل". يجب عليك

النقر على هذا الخيار للمتابعة إلى الخطوة التالية.

الخطوة السادسة: تأكيد العملية سوف يظهر لك مربع حوار يطلب منك تأكيد العملية، حيث يتحذرك الفيسبوك بأن الإلغاء سيتم لكل الصفحات التي تتابعها ولن تتمكن من استعادتها إلا بالتسجيل مرة أخرى. يجب عليك النقر على "إلغاء المتابعة" لتأكيد العملية.

بعد القيام بذلك، سوف يتم إلغاء متابعة جميع الصفحات التي تتابعها على الفيسبوك بضغطة زر واحدة فقط. ويمكنك الآن الاستمتاع بتجربة استخدام الفيسبوك دون الحاجة إلى تلقي تحديثات أو منشورات من الصفحات التي لم تعد تهمك.



 الغاء متابعة كل الصفحات علي الفيسبوك



 
هتضغط علي  Settings


بعدها هتضغط علي newsfeed



هتضغط على  unfollow 
وسيظهرجميع الصفحات والأشخاص المتابعين منك ووتستطيع الغاء متابعة اوحظر نهائى 



يجب الإشارة إلى أنه في حال كنت تريد إلغاء متابعة صفحات معينة فقط، فيمكنك القيام بذلك بشكل فردي من خلال الذهاب إلى صفحة الفيسبوك التي تريد إلغاء متابعتها، ثم النقر على زر "تتبع" والضغط على "إلغاء المتابعة".

علاوة على ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا قمت بإلغاء متابعة صفحات كثيرة في وقت واحد، فإن ذلك يمكن أن يؤثر على تدفق الأخبار الخاص بك على الفيسبوك، حيث ستظهر لك منشورات أصدقائك وصفحات أخرى بشكل أكبر.

وفي النهاية، يمكن للإجراءات التي تتخذها على حساب الفيسبوك أن تؤثر على تجربتك في استخدامه، ولذلك يجب النظر في التأثيرات المحتملة لإجراء أي تغييرات قبل القيام بها.

تعليقات

التنقل السريع